لعبة مطوري Red Dead Redemption القادمة ستمتلك مستوى رسومي غير مسبوق
مايو
24

لعبة مطوري Red Dead Redemption القادمة ستمتلك مستوى رسومي غير مسبوق

Rockstar San Diego، الاستديو المسؤول عن تطوير لعبة Red Dead Redemption سابقاً، يسعى حالياً إلى ضم مبرمجي رسوميات للمساعدة في إيصال مشروعه القادم لمستوى رسومي غير مسبوق. هل يكون العمل قد بدأ على Red Dead Redemption 2؟

في إحدى فرص العمل التي تم نشرها على موقع Rockstar لاحظ العديدون الوصف الخاص بهذه الوظيفة، والذي ينص على أن المرشح “سيطور تقنيات رسومية موجودة وجديدة (اختلاص، إضاءة، ظلال، مظللات، اجتباء، إدارة مشاهد وغيرها) ليساعد في تحقيق مستوى رسومي رائع غير مسبوق. والعمل مع آخرين لتوسعة مجال رسوميات الجيل الجديد الخاصة بنا بما في ذلك إضاءة متقدمة وتقنيات عديدة ومؤثرات خاصة.”

التركيز على الإضاءة والظلال بالإضافة لذكر “عوامل لعبة عالم مفتوح” قد يشير إلى أن الاستديو قد بدأ التخطيط للعمل على جزء ثان من لعبة العالم المفتوح Red Dead Redemption التي تعد من أفضل ألعاب الجيل الماضي. سيكون من المثير للاهتمام رؤية ماهو المستوى الرسومي الذي ستتمكن Rockstar من الوصول إليه في لعبتها القادمة بكل حال، والتي على الأغلب ستكون حصرية للبلايستيشن 4 والأكسبوكس ون حسب مواصفات هذا الإعلان.

Red Dead Redemption صدرت عام 2010 للأكسبوكس 360 والبلايستيشن 3.

‎نبذة عن Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

أصف تعليق