نظام القتال في Final Fantasy VII Remake مختلف جذرياً لكن سيميزه المعجبون
يوليو
31

نظام القتال في Final Fantasy VII Remake مختلف جذرياً لكن سيميزه المعجبون

أثار إعلان إعادة صنع إحدى أشهر ألعاب الفيديو على الإطلاق من حماستنا، لكن العديد من المعجبون يشعرون بالقلق حيال التغييرات التي ستطرأ مع تقديم عنوان الآر بي جي من جديد للأجهزة الجديدة والجمهور الجديد. واليوم يصرح مخرج Final Fantasy 7 Remake السيد Tetsuya Nomura بأن التغيير قادم بالفعل لنمط القتال وليست الرسوميات هي ماسيتغير فحسب.

أعلن Nomura عن رغبته في إضافة العديد من التغييرات على نمط القتال، فهو لا يريد معارك تقف فيها الشخصيات بلا حراك في انتظار أدوارها كما كان الإصدار الأصلي لجهاز البلايستيشن 1. على الرغم من أن التغيير سيكون كبيراً إلا أن نمط اللعب سيكون قابلاً للتمييز من قبل المعجبين.

“نقوم بجلب تغييرات دراماتيكية لإعادة الصنع الخاصة ب Final Fantasy 7. وبقولنا لذلك علينا أن نوضح: لن نقوم بتغيير العنوان إلى نمط إطلاق نار أو شيء من هذا القبيل. سوف نجلب تغييرات جذرية، لكن سنكون متأكدين بأن نظام القتال سيبقى قابلاً للتمييز.”

Final Fantasy VII Remake قادمة للبلايستيشن 4 أولاً ومن ثم إلى “منصات أخرى” مع التأكيد على وجود نسخة للحاسب الشخصي، لكن الأولوية هي لمنصة سوني الأخيرة. لا يوجد تاريخ إصدار إلى الآن.

‎نبذة عن Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.