أخبار ألعاب الفيديو

تغييرات هائلة في Runes ستقلب Meta اللعبة رأسا على عقب في League of Legends

سيتم تغيير العديد من الRunes مع التحديث القادم Patch 8.7، و من المفترض أن تتأثر Meta اللعبة بتلك التغييرات، وفقا لتحديث السيرفر التجريبي PBE.

 

 

بعد يوم واحد من الاختبار فقط، أصبح لدى التحديث 7.8 الكثير ليقدمه بالفعل، بما في ذلك التغييرات على نطاق واسع بالنسبة للRunes، التي ستؤثر بشكل سلبي على Meta اللعبة للوهلة الأولى.

و جميع التغييرات القادمة للRunes مع التحديث القادم Patch 7.8 هنا أدناه:

1- Approach Velocity

سوف تحصل Approach Velocity على زيادة في القوة بالنسبة لزيادة سرعة الحركة من 10 إلى 15 بالمئة. إن مشكلة Approach Velocity هي أن Cosmic Insight معها في نفس الصف، و تعتبر Cosmic Insight الخيار الأكثر أهمية. إن هذه الزيادة في القوة تعتبر ذات مغزى، مما يعني أن Approach Velocity أصبحت الآن أكثر جاذبية، و خاصة بالنسبة للأبطال الذين يحتاجون دفعة في سرعة الحركة لمطاردتهم، ولكن ربما لا تزال Cosmic Insight هي الخيار الصحيح في معظم المواقف.

2- Bone Plating

لقد تم طرح Bone Plating في اللعبة مؤخرا، ولقد تم إلتقاطها بالفعل في صفها عند اختيار الRune من النوع Resolve بسبب فائدتها التي لا يمكن إنكارها. إنها تجعل أي شخص يقوم بأخذها Tanky بشكل كبير تقريبا، لذلك فإن إضافة مقدار Cool down في المستويات المبكرة سوف يساعد بقية الRunes الأخرى في صفها على المنافسة. إنقاص القوة هذا يغيير مقدار Cool down من 45 ثانية بشكل ثابت إلى 70 و وصولا إلى 40 ثانية اعتمادا على مستواك. يجب أن تشهد كل من Demolish و Font of Life المزيد من الاستخدام بشكل كبير بعد إنقاص قوة Bone Plating.

3- Legend: Tenacity

من الصعب تبرير اختيار Tenacity مقابل Alacrity في هذا الصف، و ذلك ببساطة لأن مقدار tenacity المقدم منها مقابل سرعة الهجوم المقدمة من الأخرى يعتبر غير قابل للنقاش. حتى الشخصيات التي من الممكن لها أن تستخدم tenacity إلى أقصى حد، مثل الشخصيات من نمط melee bruisers، يختارون Alacrity إذا كانوا في هذا الصف لهذا السبب. ولكن بعد التغيير و الزيادة في القوة، سيتم رفع كل تراكم من 1.5% إلى 2.5% من مقدار tenacity، لذلك ستكون Legend: Tenacity أقوى بكثير، و سرعان ما ستنتهي سرعة الهجوم الجنونية مع الشخصيات من نمط melee bruisers مثل الأبطال Jax و Irelia الجديدة مع زيادة استخدام Legend: Tenacity بشكل كبير.

4- Cut Down

إن زيادة قوة Cut Down تأتي من ناحيتين. أولا، تم تخفيض الحد الأقصى للصحة بمقدار 500 لتشغيلها أي من 2000 إلى 1500، و هذا يعتبر كبيرا. ثانيا، أقصى مقدار من الضرر الإضافي الذي سوف تحصل عليه هو 12% الآن، مع ارتفاع من 10% سابقا. قد لا يبدو هذا كبيرا، ولكن تخفيض الحد الأقصى للصحة سوف يساهم في مساعدة Cut Down مثل Coup de Grace.

5- Absolute Focus

إن التغييرات في Absolute Focus هي ليست في الحقيقة زيادة أو إنقاص في القوة. لقد تم إضافة المزيد من الوضوح في وصفها فقط، لأن الكثير من اللاعبين يتفادون اختيارها لأنهم في الحقيقة لا يعرفون ما يحصلون عليه بالفعل من خلال استخدامها. الآن، ستتيح لك هذه الRune معرفة الاحصائيات التي ستحصل عليها في بداية اللعبة، و التي لا تجعلها الأكثر قوة على الإطلاق، لكنها تساعد عند اتخاذ القرار بشأن الRunes التي يتوجب اختيارها.

6- Gathering Storm

كان إنقاص قوة Gathering Storm قادما على الطريق منذ وقت طويل. في وقت سابق من هذا الموسم، أصبحت المباريات الاحترافية تمتد و تطول زمنيا بشكل كبير جدا بسبب عدم قدرة كل فريق على إغلاق اللعبة و التأثير المنخفض لكل من Braon و Elder Dragon. في Meta اللعبة في ذاك الوقت، تم اختيار Gathering Storm في كل مبارة تقريبا و من قبل كل بطل بسبب احتمال أن تستمر اللعبة لمدة ساعة تقريبا. ولكن لم يعد الأمر كذلك، ولكن اللاعبين ما زالو يختارون هذه الRune بسبب قوتها الخام الأساسية، لذلك يتم تخفيض مقدار AD و AP اللذين يتم تقديمهما عند كل عتبة من الزمن ز ذلك من 8-168 AP إلى 6-126 AP و من 5-101 AD إلى 4-76 AD.

7- Sudden Impact

إن Sudden Impact تستخدم في كل السيناريوهات تقريبا طالما أن البطل لديه أي نوع من أنواع الاندفاع، حتى لو لم يكن بإمكانه فعل الكثير مع Magic penetration أو Armor penetration. لإتاحة الفرصة للمزيد من الضربات العادية، يتم رفع مقدار Cool down في Sudden Impact بشكل كبير من 4 ثواني و على طول الطريق وصولا إلى 25 ثانية.

8- Zombie Ward

بعد إزالة كل من Sightstone و Tracker’s Knife هذا العام، أصبح من الواضح أن شركة Riot تريد الترويج إلى المباريات الأكثر إثارة بين واحد ضد واحد و اثنان ضد اثنان من خلال تقليل الرؤية ضمن الخريطة. إن Zombie Ward، في حالتها الراهنة، هي أقوى من أن تدعم هذه الفكرة من قبل شركة Riot، لذلك يتم إنقاص قوة Zombie Ward بشكل كبير. يتم تخفيض مدة كل Zombie وارد من Zombie Ward من 60-180 ثانية إلى 30-120 ثانية، وهو أمر ذو مغزى كبير. لذلك من المتوقع رؤية المزيد من مجموعات Ghost Poros و Eyeball في الألعاب الفردية Solo Queue في حال أن إنقاص القوة هذا قد أبصر النور.

من المتوقع أن تصل تلك التغييرات مع التحديث Patch 7.8 خلال أسبوعين.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق